الاثنين، 13 ديسمبر 2010

فـرح قلــــــبى ......










فرحــــــــــة قلــــــــبي

سميتك.. فرحة العمر 

متى سيحين قطافها ؟متى ستثمر واري رونق ألوانها يزهو

من بعيد..؟

متى سأستبشر بطعمها وأنا مرتاحة البال..؟

أخبرتك بأن السعادة لا تدوم.. وقلت لي بأن السعادة دائمة معي..

قلت لك بأن قلبي تكويه الطعون.. فقلت لي بأن قلبك سيداوي جراحي..

شكيت لك ظلم البشر.. فقلت لي بأن لا ألتفت لهم

وهمست لك بأنك فرحتي.. فضممتني إليك قائلاً: يا سعد حياتي

متى يأتي يومنا ذلك الذي حلمنا به معا..؟

متى تقترب مني.. وتغمض على عيني.. وتقول أخيرا أنا بقربك ..؟

متى ستمسح عن جبيني كل الأوهام.. وتشير لي من هنا نبدأ خطواتنا معاً..

نحقق كل ما تمنيناه سويا..ونقطف أزهار فرحتنا معاً

متى ستمسح تلك الدمعة عن عيني وتنثر الفرحة فيها..؟

يا فرحة عمري أنت..ويا سعد حياتي

يا كل أنفاسي ومتنفسي..

أشتاق لك ولقربك..أشتاق لك يا فرحتي

فلا تترك التيه يعتصر قلبي ويقتل الفرحة به

لا تترك الحزن يخيم على حياتي ويظلم صفحات أوراقي

ضمني إليك كما غمرتني بحبك ولا تترك أبواب السعادة تغلق من أمامي..






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق